دٍلـٍعے العُ ـشآٍقے

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

دٍلـٍعے العُ ـشآٍقے


 
الرئيسيةالبوابهمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قوانين منتدى الاقتراحات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.OmAr
AdMiN
AdMiN
avatar


مُساهمةموضوع: قوانين منتدى الاقتراحات   السبت أبريل 25, 2009 2:50 pm




في هذا المنتدى انك ستكون قادرا على التعبير عن نفسك ، واعطاء افكاركم تقديم دعم افضل للمنتدى. هناك بعض النصائح بالاقتراحات الجيدة.


طرح اقتراح ( القوانين )

-أقتراحاتكم يجب ان تكون مفصلة وواضحة و يجب تجنب "ما رأيك؟"... سبب اقتراحك جدير بالاهتمام بالنسبة لنا واضح مسألة يجب طرحها. هذا القسم هو فقط للاقتراحات ، . لا تنسوا ان يكون عنوان الموضوع واضح ومفهوم .

- من فضلك قم بعمل بحث في أرشيف الإقتراحات قبل ارسال اقتراح جديد ( للتأكد من ان هذا الاقتراح لم يطرح من قبل )

( قانون مهم جدا ) - لاتنسى اضافة التصويت لكى يستطيع الاخرين التصويت بالموافقة او رفض اقتراحك .

- بالنسبة لاقتراح يكون سؤال التصويت " بنعم او لا " والاختيارت المتعددة مرفوضة تماما .

- عدم وضع اسم منتداك داخل الموضوع

- عدم الكتابة بالالوان او الخط الكبير


كيف تقبل اقتراحاتكم؟

كل 3 ايام , يقوم فريق المنتدى بدراسة و فرز الإقتراحات فى القسم هنا . ويلاحظون ماهى اكثر الاقتراحات التى تهمكم ويقمون بعمل لائحة لاختيار ماسوف يتم دراسته. بعدها تدرسها الاداره و اذا وافقة عليها يتم نقلها للتنفيذ التقني.

[b]- اما الاقتراحات التى سوف ترفض او تكون متكررة سوف يتم ارسالها إلى الارشيف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين منتدى الاقتراحات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دٍلـٍعے العُ ـشآٍقے :: الأقسام الأداريه :: قسم الشكاوي والاقتراحات-
انتقل الى: